منتديات جفرا

أهلا وسهلا بك في منتديات جفرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات جفرا

أهلا وسهلا بك في منتديات جفرا

منتديات جفرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سياسي ثقافي

من شهدائنا

المواضيع الأخيرة

» الرئاسة الفلسطينية تدعو حماس إلى التوقيع على ورقة المصالحة
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 10:55 am من طرف صامد فلسطين

» حاول ان تقراها بدون ان تبكي
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 10:49 am من طرف صامد فلسطين

» اقتراح إذا وافق عليه الجميع لتطوير اسم المنتديات
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالسبت فبراير 13, 2010 12:37 am من طرف رفيق الكفاح

» مجموعة صور وتصاميم للشهيد القائد الرفيق زكريا التتري
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالسبت فبراير 06, 2010 3:02 pm من طرف رفيق الكفاح

» جدو... هداف الامم الاافريقية.... سيكلاتيشى الكرة المصرية
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:54 am من طرف عبد الرحمن

» زوجت جون تيرى... تهجر زوجها الى دبى
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:50 am من طرف عبد الرحمن

» بعد احتكارهم للكرة الافريقية... مصر تحلم بفك عقدة المونديال
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:48 am من طرف عبد الرحمن

» رونالدينيو... اقام حفل لثلاث ليالى قبل لقاء ميلانو؟
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:44 am من طرف عبد الرحمن

» راؤول يقف الى جانب برشلونة امام الصحف المدريدية
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:28 am من طرف عبد الرحمن

لنتضامن مع أميننا العام أحمد سعدات

تصويت

برأيك كيف يمكن المحافظة على جماهيرية الجبهة؟
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Vote_rcap188%افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Vote_lcap1 88% [ 14 ]
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Vote_rcap10%افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Vote_lcap1 0% [ 0 ]
افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Vote_rcap113%افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Vote_lcap1 13% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 16

أخترنا لكم

افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل

مشاكس المنتدي
    جبهاوي ملتزم
    جبهاوي ملتزم

افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل Empty افتراضي بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل

مُساهمة من طرف مشاكس المنتدي الجمعة نوفمبر 27, 2009 5:27 am

بعد فرقك ايش كثر سهرت الليل

حبيبي أنت نظر عيني وأنت الروح فيني تخيال بعد فرقك وش حصل فيني صورتك مافرقت

عيني صوتك دايم اسمعه يناديني وريحتك دايم أشمها وتدفيني شفت فرقك كيف مسوي فيني

حبيبي صرت اسهر الليل افكر فيك وان نمت في الحلم القيك حبيبي تعال وانا راح أمحي مضيك

يوم فرقك ايش كثر كانت افكر فيك لكن مادريت انو فرقك راح يكون جرح مااقدر ادويه حبيبي

كلمة أحبك من شفايفك تسوى ماليين حبيبي ليش أختارت البعد وانا شريك وطول عمري راح

افكر فيك وراح اضل شريك حبيبي يمكن حبي كان غلطه لكن صدقني عمري مارح اندام على

شي انا كانت راضيه فيه حبيبي لو طال فرقنا على مر العوام صدقني حبك مكتوب في قلبي

مستحيل أحد يمحيه يمكن فرقك عذاب وكل يوم احس فيه عشان حبك اتحمله لو كان مثل الهم

و احمله على ظهري حتى لو كان وزنه يساوي جبال ذكراك ماتفرق لساني في كل وقت اذكر

اسمك ولو بالحالي حبيبي أنت تحس فيني وتعني وتفكر فيني لكن مااظن انك أختارت البعد في

كره تذكرك فيني تذكر أيام ولليالي مع بعض انا وياك وأشكيك حالي ووتكيلي حالك ونسوالف

ونضحك الا الحين بسبتمك مافرقت بالي بس ما أظن انوا حتى لو مر الزمان ورجعناما نرجع

مثل وضعن الي كان لكن بعد كل هذا معقوله فرقي ماحسيت فيه أيام فرقك كانت أبكي طول

الليل وقلبي وش كثر تعب وأحتاج الي من يدويه لكن وانت لوحدك لي كانت فيه لكن الحين

صدقني قلبي عرف طريقه وين وانا عرفت الي يبيعني عمري ما اشتريه وانتمنى يجي يوم

وتحس في فرقي وش كثر كانت أعني فرقك وأتعذب فيه لكن اليوم أنا شخص تاني ومستحيل

ارجع لي الماضي وارح أمحيه لنو انت أختارت فرقي وأنت أخترات انو أنت في

حياتي شي ما قدرت احتفظ فيه وطويت صفحته وما ضيه

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 9:01 am