منتديات جفرا

أهلا وسهلا بك في منتديات جفرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات جفرا

أهلا وسهلا بك في منتديات جفرا

منتديات جفرا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سياسي ثقافي

من شهدائنا

المواضيع الأخيرة

» الرئاسة الفلسطينية تدعو حماس إلى التوقيع على ورقة المصالحة
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 10:55 am من طرف صامد فلسطين

» حاول ان تقراها بدون ان تبكي
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 10:49 am من طرف صامد فلسطين

» اقتراح إذا وافق عليه الجميع لتطوير اسم المنتديات
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالسبت فبراير 13, 2010 12:37 am من طرف رفيق الكفاح

» مجموعة صور وتصاميم للشهيد القائد الرفيق زكريا التتري
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالسبت فبراير 06, 2010 3:02 pm من طرف رفيق الكفاح

» جدو... هداف الامم الاافريقية.... سيكلاتيشى الكرة المصرية
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:54 am من طرف عبد الرحمن

» زوجت جون تيرى... تهجر زوجها الى دبى
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:50 am من طرف عبد الرحمن

» بعد احتكارهم للكرة الافريقية... مصر تحلم بفك عقدة المونديال
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:48 am من طرف عبد الرحمن

» رونالدينيو... اقام حفل لثلاث ليالى قبل لقاء ميلانو؟
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:44 am من طرف عبد الرحمن

» راؤول يقف الى جانب برشلونة امام الصحف المدريدية
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 9:28 am من طرف عبد الرحمن

لنتضامن مع أميننا العام أحمد سعدات

تصويت

برأيك كيف يمكن المحافظة على جماهيرية الجبهة؟
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Vote_rcap188%الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Vote_lcap1 88% [ 14 ]
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Vote_rcap10%الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Vote_lcap1 0% [ 0 ]
الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Vote_rcap113%الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Vote_lcap1 13% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 16

أخترنا لكم

الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو

عبد الرحمن
    جبهاوي ملتزم
    جبهاوي ملتزم

الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Empty الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الأحد يناير 24, 2010 8:16 am

الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ."
    الاسطورة رونالدو ... انا مشجع ميلانى.... وسعيد بعودة رونالدينهو Ronaldo_corinthians18
    الاسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو دا ليما المهاجم الذي لعب للانتر و الميلان في وقت سابق و الذي يلعب حالياً لـكورنثيانز البرازيلي تحدث حـول لقاء الـديربي و اكد انـه في لقاء الـغد سـيكون مشجع ميلانى كما اكد انه في الميلان لدية علاقة وثيقة مع الكل ..
    تحدث رونالدو لشبكة Sky قائلاً :
    " لقد مرت سنوات منذ ان انتهـت علاقتـي بالانتـر و في مراحلـي الاخيـرة لعبت للميلان , غداً انا مشجع للميلان على اي حال انا احيى بعاطفة من كلا الجانبين و شعرت معهم بالدفىء و الحب."
    وتحدث رونالدو عن المدير الفنى لميلان وزميله السابق فى المنتخب البرازيلى قائلاً :
    "حـظاً سعيداً لـليوناردو فـهو يسير بشكل جيد جداً في مهمتة الاولى كمدرب ."
    وفى نهاية الحديث تحديث رونالدو عن نجم الميلان رونالدينيو قائلاً :
    " انا سعيد لرونالدينهو الذي تعافى و يعبر عن سعادتة باللعب فهو لاعب عظيم ولديه موهبة لا يمكن انكارها ."

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 8:15 pm